اسبوع الشهيد حسين عطوي (مالك الاشتر)

كتب بواسطة: مريم فهد بلحص. Posted in الوفيات

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

أقام حزب الله واهالي الشهيد ذكرى أسبوع شهيد الدفاع المقدس المجاهد حسين علي عطوي(مالك الاشتر) الذي يأمل الحصول على جثمانه الطاهر في اقرب وقت وذلك في حسينية بلدة صديقين بحضور نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله سماحة الشيخ نبيل قاووق وشخصيات سياسية ودينية وبلدية.
رأى سماحة الشيخ نبيل قاووق أن كل من يراهن في لبنان على داعش والنصرة والتكفيريين إنما يفضح نفسه ويدينها ولا داعي بأن نفضح أو ندين، التكفيريون يمثلون عدواناً وجريمة متواصلة على لبنان السيادة والكرامة، ومن لا يرى جرائم الإرهاب التكفيري بحق العسكريين المختطفين والمذبوحين فهو لا يؤتمن على البلاد والعباد، وقد تناول الوضع الراهن في المنطقة وفي البلاد العربية.
وقد تخلل الحفل كلمة رفاق درب الشهيد ممثلة ب علي كامل بلحص وعرض فيلم عن وصية الشهيد ومجلس عزاء للشيخ اسماعيل حجازي، فيما عرف الحفل السيد قاسم عزام

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
 SeddiQine Google+ page Follow me Subscribe by E-Mail

حول الموقع

 عندما نتكلم عن اصالة الجنوبيين فلا بد ان  نذكر بسالة ومقاومة صدّيقين تلك البلدة التي قدمت وتقدم الكثير للبنان بشكل عام وللجنوب بشكل خاص .

انشىء هذا الموقع عربون محبة من ابناء الشهيد فهد بلحص الى اهالي صديقين ونحن اذ نفخر بهذا العمل نطلب من اهالي صديقين التعاون معنا وتزويدنا باخبارهم للعمل على نشرها في الموقع ... ولا نطلب شيئاً في المقابل سوى قراءة الفاتحة عن روح الشهيد فهد بلحص والدعاء لوالدتنا بالخير ان شاء الله ....