ولادة زينب كمال حدرج (ابنة الشهيد)

كتب بواسطة: مريم فهد بلحص. Posted in ولادات

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

الى امهات زوجات واخوات المجاهدين:

لا تحزنوا ولا تجزعوا اذا كان رجالكم في ساحات الجهاد بل افرحوا لانكم طالما قلتم وفي كل ايام عاشوراء يا ليتنا كنا معكم فنفوز فوزاً عظيماً وها هو الله عز وجل استجاب دعائكم بل حقق امنيتكم التي كان من المستحيل نيل شرف تحقيقها ومنحكم فرصة المواساة للسيدة زينب عليها السلام وفرصة الفوز العظيم وها هم احبابكم بين يدي ابا عبد الله الحسين يلبون ندائه وينالون شرف نيل شفاعته فهنيئاً لكم ما نلتم وهنيئاً لابطالكم ما نالوا 

الشهيد كمال حدرج استشهد على حب العقيلة زينب ووهب حياته بالدفاع عن حرمها الشريف، ولشدة حبه للعقيلة زينب اوصى زوجته الحامل بات تسمي ابنته زينب ان رزقت بابنة وكان غائبا عنها يؤدي واجبه الجهادي.

ولكن مشيئة الله ان اختاره شهيداً لتولد ابنته زينب في 20 ايار 2014 ولا تجده ولكن ستتربى على حب العقيلة زينب "ع" وعى وصايا والدها وروحه التي ستحميها.

الوالدة زهرة يوسف معروف بلحص وطفلتها زينب بالف خير

الف مبروك

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
 SeddiQine Google+ page Follow me Subscribe by E-Mail

حول الموقع

 عندما نتكلم عن اصالة الجنوبيين فلا بد ان  نذكر بسالة ومقاومة صدّيقين تلك البلدة التي قدمت وتقدم الكثير للبنان بشكل عام وللجنوب بشكل خاص .

انشىء هذا الموقع عربون محبة من ابناء الشهيد فهد بلحص الى اهالي صديقين ونحن اذ نفخر بهذا العمل نطلب من اهالي صديقين التعاون معنا وتزويدنا باخبارهم للعمل على نشرها في الموقع ... ولا نطلب شيئاً في المقابل سوى قراءة الفاتحة عن روح الشهيد فهد بلحص والدعاء لوالدتنا بالخير ان شاء الله ....