تعرض الشاب عبد عزام وعائلته الى كمين مسلح

كتب بواسطة: محمد فهد بلحص. Posted in آخبار بلدة صديقين

1 1 1 1 1 (0 اصوات)

ليل امس، وفي حوالي الساعة الثامنة والنصف، تعرض الشاب عبد عزام وعائلته من بلدة صديقين وسكان بيروت الى كمين مسلح نجوا منه بفضل الله. 

في التفاصيل ان عبد كان في طريقه من بيروت الى صديقين لقضاء عطلته الاسبوعية حيث فوجئ في مدينة صيدا وعلى الكورنيش البحري ببعض الاشخاص المتجمعين، وقد اومأ له له احدهم بيديه لكي يقف جانباً، فظن للوهلة الاولى ان الاشخاص من جهاز امني رسمي، فأبطأ سيره حتى يقف جانباً، ولكنه ما لبث ان انتبه لوجود شخص كان متخفياً ويحمل رفشاً في يده بحيث رفعه ليكسر بها زجاجه الجانبي، عندها داس على البنزين محاولاً الهروب وقد تمكن من ذلك، ولكن قطاع الطريق تمكنوا من كسر زجاج سيارته الخلفي، وكان اولاده الصغار نائمون على المقعد الخلفي ولم يتعرضوا للاذى.

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
 SeddiQine Google+ page Follow me Subscribe by E-Mail

حول الموقع

 عندما نتكلم عن اصالة الجنوبيين فلا بد ان  نذكر بسالة ومقاومة صدّيقين تلك البلدة التي قدمت وتقدم الكثير للبنان بشكل عام وللجنوب بشكل خاص .

انشىء هذا الموقع عربون محبة من ابناء الشهيد فهد بلحص الى اهالي صديقين ونحن اذ نفخر بهذا العمل نطلب من اهالي صديقين التعاون معنا وتزويدنا باخبارهم للعمل على نشرها في الموقع ... ولا نطلب شيئاً في المقابل سوى قراءة الفاتحة عن روح الشهيد فهد بلحص والدعاء لوالدتنا بالخير ان شاء الله ....