الشيخ عبد المنعم مهنا مجددا في صديقين

كتب بواسطة: رشا بكري. Posted in آخبار بلدة صديقين

1 1 1 1 1 (1 صوت)

بعد غياب عن بلدة صديقين دام حوالي 23 عاماً عاد الشيخ عبد المنعم مهنا الى رحاب بلدته يوم الجمعة 16 كانون اول 2011 وذلك بعد ان قسم يميناً ان لا يعود الى البلدة قبل اعادة وجود حوزة دينية.

 

وبالفعل فلقد تأسست حوزة دينية جديدة تكريماً له وحباً بنشر الدين في حي "المصبح" صديقين.

 

كان اول ما زاره الشيخ في صديقين منزل والدته، ليعود بعدها الى زيارة جبانة البلدة ليزور ضريح والده الحاج محمود مهنا ثم ضريح ولده الشهيد هاشم ، بحيث انه لم يستطع ان يحضر جنازتهم بسبب القسم.

 

اخيراً توجه الى الحوزة الدينية حيث وجد مئات الحشود باستقباله من اهالي البلدة، وبعض الشخصيات الحزبية والعديد العديد من علماء الدين (المشايخ).

 

وقد كانت هناك كلمة مختصرة تناول فيها الوضع القائم في المنطقة وان صفحات الماضي قد طويت ويجب عدم فتحها مجدداً ونسيان كل الخلفات القديمة. كما وشدد على محاربة اسرائيل بشتى الطرق لانها عدوتنا وعدوة الامة جميعاً.

 

وهذا وقد اتخذ الشيخ من شقة في الحوزة مسكناً له وهو يستقبل المهنئين بعودته يومياً في قاعة الاستقبال في الحوزة.

 

من اسرة موقع صديقين نرحب بعودة الشيخ عبد المنعم مهنا الى البلدة سآلين المولى دوام التوفيق ودوام نشر العلم والمعرفة الدينية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعنا على

 
 SeddiQine Google+ page Follow me Subscribe by E-Mail

حول الموقع

 عندما نتكلم عن اصالة الجنوبيين فلا بد ان  نذكر بسالة ومقاومة صدّيقين تلك البلدة التي قدمت وتقدم الكثير للبنان بشكل عام وللجنوب بشكل خاص .

انشىء هذا الموقع عربون محبة من ابناء الشهيد فهد بلحص الى اهالي صديقين ونحن اذ نفخر بهذا العمل نطلب من اهالي صديقين التعاون معنا وتزويدنا باخبارهم للعمل على نشرها في الموقع ... ولا نطلب شيئاً في المقابل سوى قراءة الفاتحة عن روح الشهيد فهد بلحص والدعاء لوالدتنا بالخير ان شاء الله ....